كل ما تحتاج أن تعرفه عن أتلانتس النخلة

يعد منتجع أتلانتس النخلة دبي واحد من أفضل المشاريع العقارية في الإمارات، يمتد هذا المشروع الضخم على مساحة 46 هكتار ويضم ما يقارب 1500 غرفة للنزلاء، يتسم هذا المنتجع الفريد من تصنيف 5 نجوم بتصميمه الفريد المستوحى من الأساطير، يعد هذا الفندق إحدى الوجهات السياحية المميزة في الإمارة.

ميزات منتجع أتلانتس النخلة 

يعد هذا الفندق المميز وجهة مثالية لقضاء العطلات للأزواج والعائلات وقضاء يوم لا ينسى، يوفر هذا الفندق مجموعة من الخدمات والمزايا التي ينفرد بها عن غيره في المنطقة، وفيما يأتي أبرز ميزات فندق أتلانتس النخلة دبي:

  • يوفر هذا الفندق المميز لزواره تجربة العيش تحت الماء وذلك من خلال توفير مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة المغمورة بالماء، وذلك لتعزيز راحة النزلاء والاستمتاع بتجربة لا تنسى تحت الماء.
  • مركز غوص أتلانتس النخلة، يضم فندق أتلانتس دبي حوض ذا لوست تشامبرز المائي الذي يتيح لزوار إمكانية رؤية الدلافين والتواصل معهم مباشرة، كما يوفر لنزلاء فرصة الغوص والسباحة مع أسماك القرش في مركز غوص مخصص.
  • مدينة أكوافنتشر المائية، يحتضنن فندق أتلانتس واحدة من المعالم السياحية المميزة في الإمارة ألا وهي مدينة أكوافنتشر المائية، تمتد هذه المدينة على مساحة 17 هكتار وتضم مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية والعديد من أحواض السباحة والمرافق الترفيهية وأماكن الاستجمام المناسبة لكل أفراد العائلة.
  • شواطئ المنتجع، يتميز هذا المنتجع بتقديمه مجموعة من الشواطئ ومن أبرزها الشاطئ الملكي الذي يقع في مقدمة الأبراج الملكية ويطل على جزيرة النخلة المميزة، إن كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء فإن هذا المكان هو وجهتك المميزة.
  • المطاعم والمقاهي، لا يقتصر هذا المنتجع المميز على توفيره العديد من الأنشطة الترفيهية فحسب إنما يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية المميزة.
  • المنتجعات الصحية والسبا، بعد يوم طويل من التعب لابد لك من تجربة نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، الذي يتميز بتقديمه مجموعة من العلاجات الصحية وجلسات المساج والتدليك الفاخرة لمساعدة النزلاء على الاسترخاء.
  • التسوق، ولتخليد تجربة الزيارة الفريدة لهذا المنتجع قام بتوفير مجموعة من المتاجر لتسوق كافة احتياجاتك إضافة إلى متجر مخصص لبيع الهدايا التذكارية المميزة.