أنواع الأبواب الزجاجية في الديكور

أصبحت الأبواب الزجاجية واحدة من عناصر الديكور الأساسية والمستخدمة بشكل أساسي في تصميم المكاتب والمباني ومراكز التسوق والكافيهات، تضيف الأبواب الزجاجية لمسة من الجمال على المكان ناهيك عن قدرتها على إعطاء شعور باتساع المكان، نحن في شركة فور سبيس – أفضل شركة تصميم كافيهات مودرن في الإمارات العربية المتحدة – نسعد بمساعدتكم من خلال الاستعانة بفريق من أصحاب الخبرة الطويلة والذوق الرفيع في مجال شتى مجالات التصميم الداخلي والخارجي والمعماري.

أبواب السيكوريت 

يعد هذا النوع من الأبواب هو الأكثر قوة ومتانة ويتميز بقدرته على تحمل الضغط والصدمات ودرجات الحرارة العالية، وبذلك فهو مقاوم للكسر والخدش، وغالبا ما يتم استخدامه في الأماكن العامة كواجهة محلات التسوق والمتاجر والمعارض، أو يمكن استخدامه كفواصل زجاجية بين المكاتب في الشركات الضخمة أو في الفنادق، كما يمكن رؤية هذا النوع بشكل كبير في أبواب زجاج الشاور في الحمام في أغلب المنازل.

أبواب الأكورديون

يعد هذا النوع من الأبواب الأكثر شهرة في المنازل، يتميز هذا النوع بإمكانية تفصيله على شكل سحاب قابل للطي، وبذلك فهو مناسب للمساحات التي تفصل عن المساحات الخارجية على سبيل المثال غرفة المعيشة المطلة على الحديقة، ناهيك عن مظهره الجمالي الذي يضيفه على أرجاء المكان.

الباب الزجاجي فريملس الداخلي

يمكن تمييز الباب الزجاجي من نوع فريملس من خلال شكله العام، إذ غالبا ما يكون هذا النوع محاطا بإطار على حوافه، ويتميز بمتانته وعدم حاجته إلى صيانة دورية كباقي الأنواع ناهيك عن درجة الوضوح العالية التي يمنحها هذا الزجاج، كما يمكنك الحصول على اللون الذي ترغب به، إذ يتوفر هذا النوع بألوان عدة حتى تناسب ديكور منزلك الخاص.

الباب الزجاجي سن أوديسي

يتميز هذا النوع من الزجاج بخصوصيته العالية إذ يمكن أن يساعد هذا الباب المطلي على عكس الإضاءة وبذلك لا يمكن لأي شخص في الخارج كشف الأشخاص داخل الغرفة ناهيك عن شكله العصري والمميز.

باب فلير جرانيت 

يعد هذا النوع من الأبواب هو الأكثر جمالا ورقيا، وغالبا ما يتم استخدامه في تعزيز الديكور الداخلي للمنزل، يتميز هذا النوع من الأبواب بشكله إذ غالبا ما يستخدم الجرانيت مع الزجاج في تصميم أبواب فريدة ومميزة لتعزيز الديكور الداخلي للمنزل.