الحل السريع والفعال للعيوب المصابة بها أسنانك

إن العيوب والتشوهات التي تصيب أسناننا اليوم تلقى انتباها ً وتركيزا ً كبيرا ً من قبل المختصين والباحثين. يدرك هؤلاء مدى رغبة الناس في التخلص من هذه العيوب والتشوهات؛ ليحظوا بإبتسامة جميلة وأسنان متجانسة ومتناسقة. فينير الأسنان هي واحدة من الأدوات التي يمكن أن تحقق ذلك. يتمكن اليوم الأطباء من ايجاد أسنان مصطفة ومتراصة وتتمتع ببياض ناصع من خلال القشور (والتي تسمى أيضا ً بالفينير)، فهي بلا شك بمثابة حل سحري للمشاكل المختلفة والتي تتسبب في إفقاد ابتسامتك بريقها. هذه الشرائح الصغيرة والتي تصنع خلال فترة قصيرة تستطيع أن تغير عالمك في غضون فترة قصيرة جدا ً. سنتعرف في هذا المقال على هذا العلاج التجميلي، وسنتعرف على كيفية الحصول عليها.

أولا ً: القشور للعلاج التجميلي للأسنان
يصنف خبراء هذا المجال القشور على أنها واحدة من الحلول التجميلية، والتي من شأنها أن ترفع مستوى الجمال الخاص بأسنانك. كما تتمكن من التخلص من أي عيب ظاهر على الأسنان. غالبية العيادات الطبية في دولة الإمارات العربية عملت على تطبيق أو في طريقها إلى تطبيق هذا الحل على مرضاها الذين تعاني أسنانهم من مشاكل سطحية أو غيرها.
يمكن لهذا الحل علاج تشوهات كثيرة، ومن الممكن أن يشكل حلا ً للضعف الذي تعاني منه الأسنان. حيث يمكن علاج هذا الضعف عن طريق إلصاق القشور على هذه الأسنان؛ لتمده بصلابة ومتانة جيدة. من الجديرر ذكره أن بعد الصاق هذه الجزيئات الصغيرة على الأسنان ستبدو قطعة واحدة (أي أنه عند النظر اليها لن تستطيع ان تلاحظ أنها مختلفة عن الأسنان الطبيعية). وهذا في الحقيقة من العوامل الأولى التي سببت حصول القشور على تقبل كبير من قبل الناس، ليس في الإمارات فحسب، بل في جميع العيادات الطبية المنتشرة حول العالم.

ثانيا ً: كيفية حصولك على هذا العلاج
يتضمن حصولك على هذا الحل الناجع عدة خطوات. يطبق المختص هذه الخطوات بحذر تام وفعالية كبيرة. من الجدير ذكره أن هذه الخطوات يسبقها عدة فحوصات طبية، تهدف إلى التحضير للعملية التي يتم من خلالها حصول اسنانك على قشور، والتي من خلالها يتم التحقق من نجاعتها ومدى مناسبتها للمريض. كما يتم التأكد من خلالها من حالة الفك ومدى سلامته. فيما يلي تلخيص لأهم الخطوات التي تلي هذه الفحوصات:

* تقليص حجم السن: يقوم الطبيب بتقليص حجم السن الذي يحتاج إلى الصاق الدروع القشرية عليه، يتم ذلك عن طريق حفه بإستخدام أداة مناسبة. النتيجة من هذه الخطوة هي تخشين سطح السن وتقليل سماكته؛ حتى تعمل على استيعاب الجزء الجديد الذي سيتم اضافته.

* تركيب القشور: بعد وصولها إلى الطبيب يقوم بإلصاقها على السن المطلوب، وبعدها يقوم بإزالة الزوائد الناتجة منها أو من السن الطبيعي. سيقوم الطبيب بعدها بصقل وتلميع سطح السن.
لمزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع يمكنك زيارة الموقع.