احصل على تجربة آمنة في قيادة واحدة من أفخم السيارات المرغوبة عالمياً

إن الإمارات العربية بلا شك قد حازت على اهتمام التجار والشركات العالمية. تتنافس هذه الشركات فيما بينها لطرح أفضل عروضها في سوق هذه الدولة ذات الإستقرار الكبير. انضمت الشركات المصنعة للسيارات إلى فئة الشركات التي تهتم بالسوق الإماراتي منذ ما يزيد على عدة عقود. تتدافع هذه الشركات إلى طرح منتجاتها فيه، ونخص بالئكر الرنج روفر. علاوة على ذلك، أدى الإهتمام المتزايد بهذا النوع من السيارات إلى تحفيز الشركة على طرح المزيد من منتجاتها في السوق الإماراتي. يبحث اليوم كثير من الناس عن جهات تعمل على تأجير رنج روفر في دبي وغيرها؛ ليتمكنوا من التمتع بقيادة مركبة باهرة وفي الوقت ذاته آمنة.
تفتح شركات التأجير أبوابها أمام الفئات المختلفة من الناس. حيث تسمح لجميع الناس بتأجر إحدى سياراتها بعد التأكد من انطباق الشروط الكاملة عليهم. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشروط تختلف بإختلاف نوع السيارة، وبإختلاف جنسية المتقدم بطلب التأجير. لكن هذا الإختلاف متفاوت نسبيا ً. بشكل عام، تطلب الشركة على المتقدم حمله لبعض الأوراق الثبوتية عند التقدم بطلب تأجير، وتختلف مرة أخرى بإختلاف جنسيته، نلخص أهم هذا الفئات بالتالي:

* حملة الجنسية الإماراتية: تطلب شركات التأجير ثلة قليلة من الأوراق والمستندات، وهي: صورة عن جواز السفر، صورة عن بطاقة الهوية.

* حملة الجنسيات الخليجية الأخرى: إن كنت من الوافدين من عمان أو البحرين أو المملكة العربية السعودية أو الكويت، ستطالب الشركة إرفاق صورة عن الترخيص الذي يسمح لك بقيادة سيارة، الصادر من دول مجلس التعاون الخليجي.

* حملة الجنسيات الأخرى: ستحتاج إلى جلب الأوراق التالية: صورة عن الهوية، صورة عن جواز السفر، صورة عن تأشيرة الإقامة التي منحتك إياها الحكومة الإماراتية، وكذلك رخصة القيادة الدولية خاصتك. يجب أن تكون رخصة قيادتك سارية المفعول وغير منتهية الصلاحية. تجدر الإشارة إلى أن الحكومة في هذه الدولة تقبل رخص القيادة الدولية الصادرة من دول محددة فقط، مثل: اليابان، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، فنلندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، وغيرها. في الواقع تقبل الحكومة رخص صادرة عن 30 دولة فقط، ويجب عليك الإطلاع عليها.
أما فيما يتعلق بسياسة الدفع لتكاليف الإيجار للسيارات في هذه الدولة، فهي بسيطة. تستطيع دفعها نقدا ً في المعرض التي قمت بالإستئجار منه. كما تستطيع دفعها عن طريق التحويلات المصرفية، أو عن طريق بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

تستطيع اليوم استئجار أكبر وأشهر السيارات الموجودة في الدولة عن طريق وكالاتها. ومن الجدير ذكره، أن الإمارات تمتلئ بعدد هائل من السيارات الفخمة والمتميزة. كن على اطلاع دائم بأرقى أنواع السيارات المتوافرة في الإمارات من خلال زيارة أبتاون لتأجير السيارات.